239

Windswept


Rhapsody officially opened at noon today, SLT - a shopping event centered around popular genres of music, and I'm currently sporting items from the 'Country' genre. I love the windblown, editorial hairs and nab them when I see them - including this romantic, soft style from Olive. It comes in three different HUD styles. I went with the uniquely 'Streak'd' HUD because of it's fun color options.

The dress comes from Coquette. I love the classic, feminine cut of the A-line. It comes in three different colors - I'm wearing the sepia tone. 

Credits:
Dress:    Coquette - Country Road 22 (Sepia) New! @Rhapsody
Hair:    Olive - Izzy II (Streak'd HUD) New! @Rhapsody
Skin:    League - Erin
Hands/Feet:    Slink
Pose:    !Bang - flf 6-10



One Response to 239

  1. Unknown says:


    خدمات النظافة بالدمام لابد ان تقدمها شركة لديها ثقة في اتمام خدمات النظافة المنزلية لان النظافة العاية لا تعطي النتيجة الفعالة التي تتم بواسطة شركة تنظيف بالدمام متخصصة لانها تهتم بكل شئ داخل المباني فلدينا شركة تنظيف فلل بالدمام تكون متخصصة في نظافة الفلل المفروشة والمستعملة واعطائها الرونق الجمالي الخاص بها لدينا شركة تنظيف شقق بالدمام متخصصة في اعمال نظافة الشقق المنزلية وشقق المكاتب والمعارض بواسطة الادوات والمواد اللازمة لعمل ذلك لدينا تخصصتنا في اعمالنا التي ترضي العميل وتخلصة من الحشرات الصغيرة التي تسبب ازعاج كبير للاسرة من خلال شركة مكافحة حشرات بالدمام التي لديها معدتها وموادها لعمل ذلك كما يوجد متخصص ايضا للقضاء علي الحشرات من خلال التواصل مع شركة رش مبيدات بالدمام التي تنتهيك من كل الحشرات المنزلية كما نعمل معا للواصل اليك كل الخدمات المنزلية من خلال خدمة الاثاث بواسطة افضل شركة نقل اثاث بالدمام والتعامل معها سوف يصل الي منزلك الجيد بدون اي تعب
    كما يوجد خدمتنا الاخري التي يمكنك البحث عنها م والاستفادة منها
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف بالاحساء


Leave a Reply